COVID-19 Update Due to exceptional demand relating to Covid-19, and to ensure we help those customers that are sailing in the next 72 hours, we will be closing our customer service phone lines and handling all queries electronically. For any customer service enquiry please use our online contact form. Please note, we will deal with all enquiries based on sailing date priority so bear with us if your sailing is further in the future. We appreciate your understanding and support during these exceptional circumstances.

أبردين (Aberdeen) - كيركوال (Kirkwall) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من إسكتلندا إلى جزر أوركني الصفحة.

مشغلي العبارات أبردين (Aberdeen) - كيركوال (Kirkwall)

    • 4 رحلة اسبوعياً 6 ساعة
    • للحصول على السعر

عبارات من أبردين (Aberdeen) الي كيركوال (Kirkwall)

أبردين كيركوال مسار العبارة يربط إسكتلندا مع جزر أوركني. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Northlink Ferries. رحلات منتظمة تصل الى 4 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 6 ساعات.

أبردين كيركوال مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل أبردين (Aberdeen)

ويطلق على مدينة الجرانيت، يطلق عليها احينن أبردين تقع في شمال شرق اسكتلندا، وهي ثالث مدينة في اسكتلندا من حيث عدد السكان. المدينة بها جامعاتين تساعد في جعل المدينة مكانا حية لقضاء بعض الوقت. كما تلعب المدينة دورا هاما في صناعة النفط في بحر الشمال مع مهبط للمدينة كونها واحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم.

أبردين تحتوي على شاطئ رملي طويل الواقعة بين نهر دي ونهر الدون. إلى الجنوب من نهر دي هناك حادة وجوه جرف صخري مع الشواطئ محصب ومداخل عميقة. منطقة جيدة لتسلق الصخور ونتيجة لبعض النتوءات الجرانيت بعد أن تم استخراجها في الماضي.

بدأ ميناء المدينة باعتباره ميناء صيد ثم انتقل إلى ميناء سفن الصيد وصناعة النفط. هو الآن ميناء رئيسي ونقطةانطلاق لبحر البلطيق والدول الاسكندنافية بصادرات رئيسية بما فيها الأسمدة والجرانيت والمواد الكيميائية.