Balearia Caribbean

باليريا كاريبيان ( Balearia Caribbean )، المعروفة سابقاً باسم باهاماس إيكسبراس (Bahamas Express)، توفر خدمة Ferry السريعة بين ثكنة لودرديل

(Fort Lauderdale) في فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وفريبورت Freeport في جزيرة باهاما الكبيرة (Grand Bahama) ، جزر البهاما.

تملكها المجموعة الإسبانية Baleària ، التي تختصّ في طرق Ferry العالية السرعة حول العالم ، بدأت الشركة العمل ما بين الولايات المتحدة وجزر البهاما في عام 2011 ، و تمّت إعادة إداررتها من طرف باهاماس إيكسبراس (Bahamas Express).

و التي تغادر من ميناء Balearia Caribbean,المحطة رقم 1. و تصل إلى ميناء فريبورت في جزيرة جراند باهاما ، وتستغرق حوالي ثلاث ساعات ونصف ساعة.

الطّريق المشهور بالنسبة لزائري اليوم، والذين يبحثون عن إقامة لمدة ليلة واحدة في جزيرة الباهاما الجميلة ، ويديرون رحلة يومية بطول سبعة وسبعين ميلاً بسرعة تصل إلى اثنين وعشرين عقدة. تمتد على طول ثمانية وسبعين مترا ، ويمكن أن تحمل أكثر من ستمائة راكب ومائة وثلاثين سيارة ، وتقدم مجموعة من مناطق الاقتصاد والاقتصاد قسط الجلوس. بالنسبة للترفيه على متن السفينة ، يقدم Jaume I مجموعة شاملة من الأفلام والأفلام الوثائقية ومتجرًا للهدايا التذكارية معفاة من الضرائب ومكتبًا للرحلات الاستكشافية.

على الموقع directferries.ma يمكنك العثور على وقت رحلات Balearia Caribbean والأسعار وحجز تذكر Balearia Caribbean. حيثما يمكن ذلك سنقوم أيضا بمقارنة Balearia Caribbean مع شركات العبارات البديلة.

اقرأ المزيد قراءة أقل

جميع رحلات Balearia Caribbean