COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

بار (Bar) - باري (Bari) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من الجبل الأسود إلى إيطاليا الصفحة.

مشغلي العبارات بار (Bar) - باري (Bari)

    • 2 رحلة اسبوعياً 7 ساعة 30 دقيقة
    • للحصول على السعر

عبارات من بار (Bar) الي باري (Bari)

بار باري مسار العبارة يربط الجبل الأسود مع إيطاليا. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Jadrolinija. رحلات منتظمة تصل الى 2 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 7 ساعات 30 دقيقة.

بار باري مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل بار (Bar)

تقع في جنوب الجبل الأسود بلدة بار هي ميناء بحري رئيسي. بها معالم الجذب للزائر في البلدة كنيسة بارتركينش (Bar Triconch Church) من القرن الـ 6 التي تعد واحدة من أقدم المعالم الأثارية في المنطقة، وأقدم مبنى الدينية في الجبل الأسود. حيث تم إنشاء Chronicle of the Priest of Dukja في النصف الثاني من القرن الـ 12. والمدينة هي أيضا وجهة سياحية رئيسية فضلا عن كونها أحد الموانئ الرئيسية. نقابة المحامين في اليوم هي مدينة حديثة وجود يعاد بناؤه بالكامل تقريبا في أعقاب الحرب العالمية الثانية. وتتميز المدينة من قبل المباني الحديثة والشوارع واسعة.

وتقع على البحر الأدرياتيكي وجنوب شرق أوروبا، يحدها الجبل الأسود من كرواتيا في الغرب، والبوسنة والهرسك في الشمال الغربي، وصربيا من الشمال الشرقي، وكوسوفو إلى الشرق وألبانيا في الجنوب الشرقي.

خدمات العبارات العاملة من بار السفر عموما الى باري في إيطاليا.


دليل باري (Bari)

المدينة الايطالية باري تقع على ساحل البحر الأدرياتيكي وهي عاصمة إقليم بوليا الإيطالي. المدينة معروفة كوجهة سياحية على الرغم من أن هناك عدد قليل من المشاهد من الفائدة وتقع للزوار لاستخدامها كقاعدة لاستكشاف المنطقة المحيطة بها. يقع المركز التاريخي للمدينة على الرأس أن يبرز في البحر الأدرياتيكي. معظم الآثار في المدينة تقع تحت متاهة من الأزقة الضيقة في الربع فيكيا باري في المدينة التي تشتهر لكونها مربكة للزوار الذين يجدون أنفسهم في كثير من الأحيان فقدت. يقع الكنيسة الأكثر شهرة باري بين البحر والمدينة القديمة، ويعتبر القرن الحادي عشر رومانسي كنيسة سان نيكولا. وتلتزم كنيسة بالقديس نيكولاس وبنيت من أجل إيواء رفاته، التي لا تزال ماثلة في سرداب. في الجزء الرئيسي من الكنيسة هناك العديد من مشاهد مثيرة للاهتمام بما في ذلك المظلة وضع حجر على المذبح والعرش قرن أسقف الرخام الحادي عشر، والمعروفة باسم كتيدرا دي إيليا.

من ميناء باري والعبارات تغادر نحو دوريس وإيغومنيتسا وسيفالونيا وكورفو وباتراس وكوتور ودوبروفنيك.