Boston Harbor Cruises

ميناء بوسطن رحلات بحرية تبحر من أكبر مدينة وعاصمة ماساتشوستس، بوسطن، إلى المدن الساحلية سالم وبروفينستون، وجزيرة جورج وجزيرة سبكتاكل في ميناء المدينة.

من هؤلاء؟

شركة عائلية لأكثر من تسعين عاما، تأسست بوسطن هاربور كرويسس من قبل ماثيو هيوز في محاولة لتوفير بوسطن مع رحلات صيفية سريعة وموثوق بها إلى الجزر القريبة في عام 1926. ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكبر شركات العبارات المملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة والدول، وأكبر رب عمل بحري في المدينة.

مقرها في واحدة من أكثر الموانئ تاريخية في البلاد، وتفتخر الشركة أكثر من خمسمائة يوميا المغادرين، مائتين وخمسين موظف على مدار السنة وأكثر من ستمائة الموظفين الموسمية. على الرغم من حجمه، بوسطن هاربور كرويسس لا يزال يقدم خدمة شخصية ودية، مع روح الأعمال الموجهة للعائلات.

ما هي العبارات التي يستخدمها ميناء بوسطن هاربور كرويسس؟

سمي ناثانيال بوديتش، الذي سمي على اسم عالم الرياضيات الشهير، بأنه مؤسس للملاحة البحرية الحديثة، ويحمل مائة وتسعة وأربعين راكبا، ويضم اثنين من الطوابق ويبلغ طوله تسعين قدما. مع سرعة المبحرة تصل إلى ثلاث وثلاثين عقدة، فإنه يوفر واحدة من أسرع الطرق العبارات المتاحة من بوسطن إلى سالم.

سالاسيا، الرومانية الأنثوية الرومانية القديمة من المحيط، هي واحدة من أكبر وأسرع القوارب من نوعه في القارة. على متن هذه السفينة هي وسائل الراحة المعاصرة، وبار كوكتيل ومكتب خدمة كاملة كونسيرج مساعدة مع توصيات مطعم وحجوزات الجذب السياحي، مما يجعل رحلتك إلى جزر الميناء أسهل.

Directferries.ma يسمح لك بمقارنة مواعيد الرحلات والأسعار لـ Boston Harbor Cruises مع جميع شركات العبارات البديلة قبل اتخاذ قرار بشأن الخيار الأفضل لرحلتك.

اقرأ المزيد قراءة أقل

جميع رحلات Boston Harbor Cruises