COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

كوبنهاغن (Copenhagen) - أوسلو (Oslo) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من الدنمارك إلى النرويج الصفحة.

على متن Ferries

مشغلي العبارات كوبنهاغن (Copenhagen) - أوسلو (Oslo)

    • 7 رحلة اسبوعياً 19 ساعة
    • للحصول على السعر

عبارات من كوبنهاغن (Copenhagen) الي أوسلو (Oslo)

كوبنهاغن أوسلو مسار العبارة يربط الدنمارك مع النرويج. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، DFDS Seaways. رحلات منتظمة تصل الى 7 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 19 ساعات.

كوبنهاغن أوسلو مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل كوبنهاغن (Copenhagen)

تقع على الساحل الشرقي لزيلندا، كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وتقع حوالي 40 كم في الشمال الغربي من مالمو في السويد و 165 كم في الشمال الشرقي من أودنسي. تأسست في القرن الـ 10 كقرية صيد فايكنغ، أصبح كوبنهاجن عاصمة الدنمارك في القرن الـ 15. كمركز ثقافي الدنمارك، كوبنهاغن بها العديد من المتاحف والمعارض وصالات الموسيقى للزوار للاستمتاع. المتحف الوطني، ناشنةنالميسيت (Nationalmuseet)، هو أكبر متحف في الدنمارك علم الآثار والتاريخ الثقافي ويمكن العثور عليها في كوبنهاغن. وهي تحتوي على تاريخها من الثقافات الدنماركية والأجنبية. المتحف الوطني الدنمركي (متحف كونست شتاتنز) هو متحف الفن الوطني مع المجموعات التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 12 حتى الوقت الحاضر. جنبا إلى جنب مع الرسامين الدنماركيين والفنانين ممثلة في مجموعات تشمل روبنز ورامبرانت وبيكاسو وبراك وليجيه وماتيس واميل نولدي (Emil Nolde)، اولافور الياسون، Elmgreen وDragset Superflex وJens Haaning.

ميناء كوبنهاغن هو الميناء الرئيسي للمنطقة أوريسند وبمثابة بوابة لبحر البلطيق. ويتم تشغيل الميناء بشكل مشترك من قبل مدينة مالمو السويدية وتستوعب العبارات المغادرة إلى السويد والنرويج وبولندا مع العديد من الخدمات المقرر كل أسبوع.