CTM Deher

CTM Deher تشغيل رحلات العبارة في جزر الأنتيل الفرنسية التي تربط جزر غوادلوب من باس تير وتير دو هوت في البحر الجنوبي الكاريبي.

(CTM (Compagnie de Transport Maritime هي شركة عائلية أنشئت في السبعينيات من قبل Adolphe Deher بهدف لتحسين فرص وصول السكان المحليين والسياح الي Les Saintes.

الشركة تعمل على عبارتين بسرعة عالية في رحلة سبعة ميل بين الموانئ في تروا ريفيير وليه سانت لرحلة تستغرق خمس عشرة دقيقة وتعمل مرتين يوميا، في كل اتجاه، مع رحلات الصباح وبعد الظهر.

العبارات الشركة بنائها خصيصا لخدمة الجزر. حجم Antoinette حوالي 33 مترا في الطول، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى اسكان 200 راكبا و70 في الصالة الرئيسية و 130 على سطح السفينة لأشعة الشمس. العبارة مكيفة ويضم وعلى متنها بار. والأكبر منها عبارة Miss Guadeloupe حجمها حوالي 35 مترا، ويمكن أن تحمل ما يصل الى 300 مسافر في الرحلة مع اسكان حوالي 201, والهواء المكيف في صالة الرئيسية و 99 على سطح السفينة لأشعة الشمس. يتم تقديم خدمة في البار وجبات خفيفة خلال الرحلة.

Directferries.ma يوفر خدمة المقارنة الحيادية لرحلات العبارات, مما يسمح لك بعرض العديد من مواعيد الرحلات واسعار التذاكر لشركات العبارات بطريقة بحث سريعة وسهلة. قارن مواعيد الرحلات والأسعار لـ CTM Deher مع جميع شركة العبارات الاخرى قبل حجز التذكرة الخاصة بك.

اقرأ المزيد قراءة أقل

جميع رحلات CTM Deher