FRS Caribbean

فرس الكاريبي يربط ميامي في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، مع بيميني، منطقة غرب جزر البهاما في منطقة البحر الكاريبي، تسعة وأربعين ميلا بحريا من الشرق.

باعتبارها واحدة من مشغلي العبارات الأكثر نجاحا في العالم، تفتخر شبكة دولية من الطرق، فرس توسعت إلى منطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة في صيف عام 2016. مع فرس الكاريبي، يمكن لكل من السياح والسكان المحليين في ميامي القفز فوق ل بيميني جميلة، و أقرب جزيرة البهاما إلى الولايات المتحدة، في ساعتين فقط، في حين أن الجدول الزمني فرس الكاريبي مريحة يسمح اليوم المتعريات ثمانية ساعات كاملة من المرح في الشمس.

السفينة المستخدمة للعبور هي سان غوان، كبيرة، عالية السرعة طوف قادرة على حمل أكثر من أربعمائة راكب، التي تمتد مائة وسبعين قدما في الطول، مع سرعة قصوى من ثماني وثلاثين عقدة. مع التصميم المعاصر، والانتهاء من الألوان الحمراء والأبيض فرس مبدع، وتشمل وسائل الراحة على متن الطائرة اثنين من الحانات مجهزة تجهيزا جيدا، متجر معفاة من الرسوم الجمركية بيع مجموعة واسعة من المنتجات والمقاعد مريحة.

Directferries.ma يسمح لك بمقارنة مواعيد الرحلات والأسعار لـ FRS Caribbean مع جميع شركات العبارات البديلة قبل اتخاذ قرار بشأن الخيار الأفضل لرحلتك.

اقرأ المزيد قراءة أقل

جميع رحلات FRS Caribbean