COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

جنوة (Genoa) - بورتو تورس (Porto Torres) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من إيطاليا إلى سردينيا الصفحة.

على متن Ferries

مشغلي العبارات جنوة (Genoa) - بورتو تورس (Porto Torres)

    • 2 رحلة اسبوعياً 11 ساعة
    • للحصول على السعر
    • 7 رحلة اسبوعياً 10 ساعة
    • للحصول على السعر

عبارات من جنوة (Genoa) الي بورتو تورس (Porto Torres)

وجنوة بورتو تورس الطريق العبارة يربط إيطاليا مع سردينيا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Grandi Navi Veloci تشغل إلى ما يصل 2 مرة في الأسبوع مع مدة إبحار حوالي 11 ساعات بينما خدمات Tirrenia خدمة تشغيل ما يصل إلى 7 مرة في الأسبوع مع مدة من 10 ساعات.

وذلك بدمج 9 رحلة في العرض في اسبوع الى جنوة بورتو تورس الطريق بين إيطاليا و سردينيا. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

دليل جنوة (Genoa)

مدينة جنوا الإيطالية تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتقع في منطقة ليغوريا الإيطاليا. البلدة القديمة في المدينة، التي لديها تاريخ طويل وغني في الفن، أعلن الموسيقى والعمارة وفن الطهو من مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 2006. وبالإضافة إلى ذلك كانت المدينة أعلن عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2004، وهي أيضا مسقط رأس باغانيني وكريستوفر كولومبوس.

متاهة من الساحات والشوارع الضيقة تشكل مركز جنوى التاريخي. المدينة بها تأثيرات العصور الوسطى عن ذلك، جنبا إلى جنب مع القرن الـ 16 والتأثيرات الباروك (ساحة سان ماتيو القديمة عبر أوريا، الآن عبر غاريبالدي). يمكن للزوار لا تزال ترى بقايا جدران القرن الـ 17 بالقرب من كاتدرائية سان لورنزو، أكثر الامكان للعبادة هو في جنوة.

ميناء جنوة هو أكبر ميناء تجاري وصناعي في إيطاليا، وأحد أكثر الموانئ ازدحاما في أوروبا في البحر الأبيض المتوسط. محطة العبارة، وتقع في Calata Chiappella، بين بونتي Assereto وبونتي كولومبو، بالعديد من المستويات، ويمكن الوصول إليها من قبل الركاب على الكراسي المتحركة. على رأس زوار مستوى المحطة سوف تجد غرف الانتظار ومركز للتسوق. تغادر العبارات العاملة من ميناء عموما نحو سردينيا وصقلية، كورسيكا، اسبانيا، تونس والمغرب.