COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

كيل (Kiel) - أوسلو (Oslo) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

بدائل العبارات من كيل (Kiel) إلى أوسلو (Oslo)

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من ألمانيا إلى النرويج الصفحة.

على متن Ferries

مشغلي العبارات كيل (Kiel) - أوسلو (Oslo)

    • 10 رحلة اسبوعياً 20 ساعة
    • للحصول على السعر

عبارات من كيل (Kiel) الي أوسلو (Oslo)

كيل أوسلو مسار العبارة يربط ألمانيا مع النرويج. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Color Line. رحلات منتظمة تصل الى 10 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 20 ساعات.

كيل أوسلو مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل كيل (Kiel)

مدينة كييل هي عاصمة والمدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية شمال ألمانيا شليسفيغ هولشتاين، وحوالي 90 كم في الشمال من مدينة هامبورغ. أصبح ميناء المدينة ميناء هاما لكل من السفن التجارية والسرور يكاد يكون من المؤكد بسبب موقعها على الشاطئ الجنوبي الغربي من بحر البلطيق وإلى الجنوب الشرقي من شبه الجزيرة جوتلاند في الدنمارك. أسبوع كيل، التي تستضيف المدينة سنويا، كما هو معروف في جميع أنحاء العالم، وتضم عددا من سباقات القوارب الدولية. كانت المدينة أيضا المضيف إلى سباقات الزوارق الشراعية في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 1936 و 1972.

في القرن الثالث عشر كنيسة القديس نيكولاس (نيكولاي) هو أقدم مبنى في المدينة التي بها النحت من قبل إرنست بارلاخ أمامه. المدينة، والتي بها عدد من الحدائق والبحيرات للزوار للاستمتاع، خصوصا إذا كانوا يبحثون عن بعض الخوخ والهدوء، هي وجهة التسوق الرئيسية في المنطقة. هوليستينستراسي (Holstenstrasse) في المدينة هي واحدة من أطول شوارع التسوق في ألمانيا.

ميناء كييل مشغول به حوالي 50 من المعابر في الأسبوع إلى وجهات في السويد والدنمارك وليتوانيا. ميناء ثلاث محطات الركاب بمستوى جيد من المرافق بما في ذلك عدد من المحلات التجارية وأماكن لتناول الطعام.