Kume Line

كوم الخط هي شركة العبارة اليابانية مقرها في مدينة ناها، نحو الطرف الجنوبي من محافظة أوكيناوا، والإبحار إلى جزر كوميجيما وتوناكي، قبالة الساحل الغربي.

تأسست شركة "كيوم" التي أسسها سيجي توبارو في عام 1950، وهي تمتلك ما يقرب من سبعين عاما من الخبرة في مجال صناعة النقل البحري، مما جلب تلك المعرفة والخبرة في مجال خدمات الركاب بعد سبع سنوات، ليصبح أحد مشغلي العبارات المرموقة في أوكيناوا.

مع أسطول يتألف من اثنين فقط من السفن، كوم خط يدير جدول زمني واسعة ومريحة، وربط البر الرئيسي للمقاطعة مع اثنين من الجزر الأكثر شعبية وجميلة. سميت السفينة الأكبر والأسرع ب "ريوكيو"، التي تحمل ثلاثمائة وخمسين راكبا مع سرعة قصوى تصل إلى تسعة عشر عقدة، في حين أن "جديد كوم شيما" يمكن أن تعقد ثلاثمائة وسبعة وثلاثين شخصا، والسفر في ستة عشر عقدة. كل من السفن تفخر الداخلية بشكل كبير متفوقة على معظم السفن في المنطقة، مع وسائل الراحة ذات التكنولوجيا الفائقة، والجلوس الفاخرة والمناطق الترفيهية الكبيرة.

على الموقع directferries.ma يمكنك العثور على وقت رحلات Kume Line والأسعار وحجز تذكر Kume Line. حيثما يمكن ذلك سنقوم أيضا بمقارنة Kume Line مع شركات العبارات البديلة.

اقرأ المزيد قراءة أقل

جميع رحلات Kume Line