عبارات من ليفورنو الي باستيا

وليفورنو باستيا الطريق العبارة يربط إيطاليا مع كورسيكا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Corsica Sardinia Ferries تشغل إلى ما يصل 3 مرة في اليوم مع مدة إبحار حوالي 4 ساعات 5 دقيقة بينما خدمات Moby Lines خدمة تشغيل ما يصل إلى 14 مرة في الأسبوع مع مدة من 4 ساعة 15 دقيقة.

وذلك بدمج 35 رحلة في العرض في اسبوع الى ليفورنو باستيا الطريق بين إيطاليا و كورسيكا. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

بدائل العبارات من ليفورنو إلى باستيا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من إيطاليا إلى كورسيكا الصفحة.

مشغلي العبارات ليفورنو - باستيا

  • Corsica Sardinia Ferries
    • 3 رحلة يومياً 4 ساعة 5 دقيقة
    • للحصول على السعر
  • Moby Lines
    • 14 رحلة اسبوعياً 4 ساعة 15 دقيقة
    • للحصول على السعر

متوسط ليفورنو باستيا الأسعار

الأسعار المعروضة تمثل متوسط سعر رحلة الذهاب فقط تدفع من قبل الزبون. الحجز الأكثر شيوعا لـ ليفورنو باستيا المسار مخصص لسيارات و 2 الركاب.

دليل ليفورنو

المدينة الايطالية ليفورنو تكمن في البحر الليغوري على الساحل الغربي من توسكانا. وقد تم الاحتفاظ بكثير من تخطيط الشوارع الأصلي والهندسية المعمارية في منطقة نيو فينيسيا. وفي هذا المجال يمكن للزوار رؤية الجسور القديمة، والممرات الضيقة والمنازل وشبكة من القنوات المائية التي كانت تستخدم لربط ميناء بالمستودعات في المدينة. أيضا هناك العديد من المباني الكلاسيكية الرائعة الجديدة والمتاحف والحدائق العامة والمؤسسات الثقافية. تحتوي على تذكارات والوثائق والمسلسلات من قبل الملحن بيترو Mascagni، الذي عاش في المدينة، هو متحف Mascagni وتستحق الزيارة. بتنظيم من مسرح التقليدي ليفورنو، يتم تنفيذ بعض المسلسلات Mascagni خلال موسم الموسيقى الغنائي.

ميناء المدينة هو ثالث أكبر ميناء على الساحل الغربي لإيطاليا، ويوفر العديد من الخدمات والمرافق بما في ذلك مناولة بضائع وخدمات الركاب. وتشمل مرافق الميناء كرسي متحرك، مراحيض ومرافق الاستحمام للركاب. هناك أيضا الحانات، والمطاعم، ومركز للمؤتمرات والبنوك وكشك معلومات الركاب. في الميناء وهناك خدمات العبارات إلى باستيا وأولبيا وغولفو ارانس وكالياري وتونس.

دليل باستيا

وتقع مدينة باستيا على الساحل الشرقي لجزيرة كورسيكا ويواجه إيطاليا مع وجهات النظر إلى أرخبيل توسكان، وهي ثاني أكبر مدينة في كورسيكا. إلى الشمال من باستيا هو لو كاب كورس وهو شبه الجزيرة تتخللها أبراج جنوة ومحمية طبيعية كبيرة تحظى بشعبية من المتنزهين. تاريخ المدينة، مثل الكثيرين في كورسيكا، وتبدأ جنوس الذي حكم كورسيكا من القرن الرابع عشر. في الجنوب من المدينة، الميناء القديم (ميناء فيو) هي بقعة شعبية لتأخذ في نزهة ورؤية المباني المتراخية في المدينة تتجمع حول ميناء الصيد، وهي لا تختلف عن تلك التي قد تتوقع أن تجد في البندقية. من الميناء، ونزهة عبر حديقة روميو (Romieu) تأخذك إلى القلعة فوق الميناء، التي هي في الواقع مدينة جنوة الأصلية التي كانت محمية بجدران دفاعية، وأضاف خلال القرن الخامس عشر، ويتضمن بورت لويس السادس عشر عندما تقوم بالدخول الى القلعة.

ميناء العبارة من باستيا يربط المدينة لفرنسا (مرسيليا ونيس وتولون) وإيطاليا (جنوة ولا سبيتسيا وليفورنو وبيومبينو وسافونا وبورتوفيرايو).