عبارات من أولبيا الي ليفورنو

وأولبيا ليفورنو الطريق العبارة يربط سردينيا مع إيطاليا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Moby Lines تشغل إلى ما يصل 14 مرة في الأسبوع مع مدة إبحار حوالي 6 ساعات 45 دقيقة بينما خدمات Grimaldi Lines خدمة تشغيل ما يصل إلى 14 مرة في الأسبوع مع مدة من 8 ساعة.

وذلك بدمج 28 رحلة في العرض في اسبوع الى أولبيا ليفورنو الطريق بين سردينيا و إيطاليا. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من سردينيا إلى إيطاليا الصفحة.

مشغلي العبارات أولبيا - ليفورنو

  • Moby Lines
    • 14 رحلة اسبوعياً 6 ساعة 45 دقيقة
    • للحصول على السعر
  • Grimaldi Lines
    • 14 رحلة اسبوعياً 8 ساعة
    • للحصول على السعر

متوسط أولبيا ليفورنو الأسعار

الأسعار المعروضة تمثل متوسط سعر رحلة الذهاب فقط تدفع من قبل الزبون. الحجز الأكثر شيوعا لـ أولبيا ليفورنو المسار مخصص لسيارات و 2 الركاب.

دليل أولبيا

المدينة الإيطالية أولبيا تقع في المنطقة الفرعية غالورا في الشمال الشرقي لجزيرة سردينيا. ومن المعروف الآن البلدة كمحطة في رحلة من وإلى سردينيا، ولكن لديها تاريخ طويل وتحتفظ بما يكفي من سحرها لتبرير ذلك كوجهة في حد ذاتها. وسط المدينة التاريخية وهي مكان جميل لنزهة أو الجلوس في حانة أو مطعم ومشاهدة العالم من حولك. تشتمل معالم جذب الزوار شعبية في بلدة الكنيسة بيسان-الرومانية في العصور الوسطى والتي بنيت من قاليران الجرانيت (Galluran granite). اثنين من الرسوم الجدارية من القرن الـ 13 يمكن العثور عليها في الكنيسة. واحد يصور سان سيمبليسيو، القديس دورية من أولبيا. جذب آخر شعبية في المدينة هو فيستا دي سان سيمبليسيو وهو أكبر مهرجان كولومبيا والذي يحتفل به لمدة ثلاثة أيام من كل شهر مايو.

المدينة ليست مكلفة للغاية وبالتأكيد مكانا رائعا لقضاء يوم أو يومين. وبصرف النظر عن معالم الجذب السياحي في المدينة نفسها، وهناك بعض الشواطئ الجميلة القريبة أو بدلا من أولبيا هو مكان عظيم من خلالها اتخاذ رحلات القوارب.

ميناء أولبيا على الجزيرة مرتبط بالبلدة جسر طويل. عبارات السيارات تربط أولبيا مع وجهات الأراضي الإيطالية بما في ذلك جنوة وتشيفيتافيكيا بالقرب من روما. ASPO الحافلة رقم 9 يربط الميناء مع المدينة. تتوفر وجهات إضافية من غولفو ارانس، وهو ميناء إلى الشمال من أولبيا