COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

بليموث (Plymouth) - روسكوف (Roscoff) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من إنجلترا إلى فرنسا الصفحة.

على متن Ferries

مشغلي العبارات بليموث (Plymouth) - روسكوف (Roscoff)

    • 7 Sailings Weekly 5 hr 30 min
    • Get price

عبارات من بليموث (Plymouth) الي روسكوف (Roscoff)

بليموث روسكوف مسار العبارة يربط إنجلترا مع فرنسا. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Brittany Ferries. رحلات منتظمة تصل الى 7 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 5 ساعات 30 دقيقة.

بليموث روسكوف مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل بليموث (Plymouth)

تقع المدينة الانجليزية بليموث على الساحل الجنوبي من مقاطعة ديفون في جنوب غرب بريطانيا. حوالي 300 كم جنوب الغرب لندن ويقع بين نهر بليم ونهر تامار، حيث كان الاثنان ينضما الى خليج بليموث ساوند. يرتبط تاريخ المدينة ارتباطا وثيقا بالبحر وكان في وقته المدينة، أو لا تزال، مركزا لبناء السفن والملاحة البحرية بشكل عام. كما أنها بها أكبر قاعدة بحرية تشغيلية في أوروبا الغربية وهي قاعدة ديفونبورت.

مناطق الواجهة البحرية في المدينة والعديد من عوامل الجذب للزوار يمكنهم التمتع بها. باربيكان رصيف الميناء هي بالتأكيد تستحق التمشي حيث يمكن للزوار متابعة في خطى الاباء. بدلا من ذلك، حوض السمك البحرية الوطنية بها الاحواض العميقة أسماك المياه هي أيضا تستحق الزيارة. ثم هناك شرب بلكفريرس الجن المقطر، حيث يمكن تذوق خيرة تصدير بليموث أو ببساطة تأخذ رحلة على متن قارب حول بليموث ساوند من مايفلاور ستبس.

خدمات العبارات إلى روسكوف في فرنسا وسانتاندر في اسبانيا تغادر من ميناء المدينة. وهناك أيضا خدمة نقل الركاب العاملة على قرية كورنيش من كرميل (كورنوال)، التي يعتقد أنها كانت تعمل منذ 1204.