عبارات من بوزیتانو الي أمالفي

وبوزیتانو أمالفي طريق العبارات يربط إيطاليا مع إيطاليا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 3 شركات العبارات. NLG تقدم رحلات إلى 4 مرة في يوم, Travelmar 8 مرة في يوم & خدمات Positano Jet متاحة حتى 7 مرة في اسبوع.

رحلات مدمجة 13 متاحة لكل يوم على بوزیتانو أمالفي للعبور بين إيطاليا و إيطاليا ومع 3 شركات العبارات في العرض ومن المستحسن أن تقارن بينها للتأكد من أنك تحصلت على أفضل الاسعار في الوقت الذي ترغب فيه السفر.

مشغلي العبارات بوزیتانو - أمالفي

متوسط بوزیتانو أمالفي الأسعار

الأسعار المعروضة تمثل متوسط سعر التذكرة ذهاب فقط يتم دفعه من قبل الزبون على هذه الرحلة. الأسعار المعروضة هي للشخص الواحد.

دليل بوزیتانو

تقع القرية الايطالية بوسيتانو على ساحل أمالفي في منطقة كامبانيا الإيطالية. بدأت الحياة في القرية في صيد الأسماك وهي اليوم منتجع شيك، تشتهر بالفنادق والمحلات جنبا إلى جنب مع السلالم المتعرجة التي تربط المدينة والمنحدرات. كما انها من الأراضي النادرا، مكدسة المباني فوق بعضها البعض، على المنحدرات. تزرع قرى المناطق المفتوحة مع الخضار والفواكه التي تزدهر في القرى التربة البركانية الخصبة. قرية لديها شاطئين أجش وهو أمر نادر في منطقة تتميز بالمنحدرات الصخرية شديدة الانحدار التي تنحدر مباشرة إلى البحر. أجزاء من شواطئ مجانية ولكن تم تطويق بعض المقاطع من حيث تتاح للزوار لدفع لاستخدام سرير أشعة الشمس. للأسف لا توجد العديد من الخيارات الرخيصة في بوسيتانو، على الرغم من أن المطاعم لا تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يجب أن تناسب معظم الناس. حاول الصعود الى الطرق المؤدية إلى مكان أكثر هدوءا.

من ميناء القرية وخدمات العبارات تعمل لأمالفي، كابري وساليرنو.

دليل أمالفي

بلدة إيطالية أمالفي هي أكبر مدينة تقع على طول ساحل أمالفي والتي هي في مقاطعة ساليرنو. وتقع البلدة على شواطئ خليج ساليرنو وفي قاعدة مونتي سيريتو. جنبا إلى جنب مع العديد من البلدات الأخرى على طول ساحل أمالفي مثل رافيلو وبوسيتانو، قد أعلن أمالفي من مواقع التراث العالمي لليونسكو. يعود تاريخ كتابة البلدة إلى القرن السادس الميلادي، وسرعان ما أصبح بعد قوة البحرية الهامة التي الحبوب التداول من جيرانها، والعبيد من الداخل والملح من سردينيا والأخشاب، في مقابل دينار الذهب في مصر وسوريا. وقد أجريت هذه التجارة من أجل شراء الحرير البيزنطية ويتم بيعها بعد ذلك إلى الغرب.

البلدة تقوم برعاية زوارها مع العديد من الدير السابقة التي تم تحويلها إلى فنادق. تم تحويل لونا كونفينتو في بداية القرن التاسع عشر وتم تحويل كابوكسيني كونفينتو في عام 1880. شملت زوار احتفل لأمالفي الملحن ريتشارد فاغنر والكاتب المسرحي هنريك إبسن، اللذين الانتهاء من أعمال أثناء إقامتهم في أمالفي.

طرق الحوامة الموسمية الاتصال بالمنتجعات على سواحل Sorrentine وأمالفي وكذلك بوتسولي، ايشيا، بروسيدا، نابولي، توري أنونزياتا (بومباي)، إركولانو (لهيركولانيوم)، كابري، ساليرنو، أغروبولي (لبيستوم) وبالينورو على ساحل سيلينتو.