عبارات من رافينا الي آندروس

ورافينا آندروس الطريق العبارة يربط أثينا مع جزر كيكلادس، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Cyclades Fast Ferries تشغل إلى ما يصل 3 مرة في اليوم مع مدة إبحار حوالي ساعة 55 دقيقة بينما خدمات Golden Star Ferries خدمة تشغيل ما يصل إلى 4 مرة في اليوم مع مدة من ساعة 55 دقيقة.

وذلك بدمج 49 رحلة في العرض في اسبوع الى رافينا آندروس الطريق بين أثينا و جزر كيكلادس. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

مشغلي العبارات رافينا - آندروس

  • Cyclades Fast Ferries
    • 3 رحلة يومياً ساعة 55 دقيقة
    • للحصول على السعر
  • Golden Star Ferries
    • 4 رحلة يومياً ساعة 55 دقيقة
    • للحصول على السعر

متوسط رافينا آندروس الأسعار

الأسعار المعروضة تمثل متوسط سعر رحلة الذهاب فقط تدفع من قبل الزبون. الحجز الأكثر شيوعا لـ رافينا آندروس المسار مخصص لسيارات و 2 الركاب.

دليل رافينا

المدينة اليونانية رافينا تقع على الساحل الشرقي لمنطقة أتيكا اليونان. المدينة، ومينائها، على ساحل بحر إيجه، إلى الشرق من جبال بنتلي وإلى الشمال الشرقي من ميسوليا عادي (Mesogaia Plain). العاصمة اليونانية، أثينا، على بعد 25 كم غرب من رافينا التي هي قريبة من بلدتي أرتيميدا (Artemida) ونيا ماكري. فمن وجهة شعبية للالأثينيون، نظرا لقربها من أثينا، الذي طرد من المدينة إلى رافينا لتناول الطعام في واحدة من العديد من مطاعم السمك في المدينة التي تبطن الميناء. ومن الشائع أن نرى الصيد اليوم معروض على سرير من الثلج خارج كل مطعم.

ميناء رافينا هو ثاني أكبر سوق في منطقة أتيكا، بعد بيرايوس، على الرغم من أن هذا من المرجح أن يتغير من ميناء افريو الذي يجري حاليا توسيع نطاقها. العبارات من ميناء رافينا تغادر إلى الجزء الجنوبي من ايبويا ومعظم جزر سيكلاديز. كل من العبارات السريعة التقليدية وعالية السرعة تعمل على الجزر مع معظم المغادرين رافينا في الصباح.

دليل آندروس

الجزيرة اليونانية أندروس تقع حوالي 10 كم إلى الجنوب الشرقي من جزيرة ايبويا و 3 كم إلى الشمال من جزيرة تينوس وهي واحد من مجموعة من الجزر سيكلاديز. أندروس وهي تقريبا 40 كم و 16 كم أوسع نقطة. الجزيرة، مع التقاليد البحرية الغنية، هي أيضا في أقصى الشمال للجزيرة سيكلاديز. تتميز الداخلية والساحلية بتضاريس الجزيرة من سلاسل الجبال تتخللها سهول والنباتات وتيارات ولها ساحل صخري تتخلله الشواطئ الرملية. يدعى عاصمة الجزيرة هورا (والذي هو اليونانية للقرية الرئيسية) حيث سيجد زوار مزيجا من الطرز المعمارية التي تتراوح بين نموذجي سيكلاديك، إلى النيو-الكلاسيكية والعصور الوسطى. يتساءل حول القرية، وسوف يكون في استقبال الزوار من خلال الشوارع الضيقة والكنائس الجميلة والمتاحف، وساحة كبيرة وعدد من المقاهي والمطاعم. الجزيرة متصلة بالجزيرة الرئيسية هناك أيضا قلعة الفرنجة، كاملة مع الجسر الحجري المقوس الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر.

من ميناء الجزيرة والعبارات التي يمكن اتخاذها لموانئ بيريوس ورافينا جنبا إلى جنب مع غيرها من الجزر في سيكلاديز وإيوس، سانتوريني، كيمولوس (Kimolos)، ناكسوس، أنافي وأمورجوس.