COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

روسلر (Rosslare) - روسكوف (Roscoff) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من أيرلندا إلى فرنسا الصفحة.

مشغلي العبارات روسلر (Rosslare) - روسكوف (Roscoff)

    • 1 رحلة أسبوعياً 16 ساعة
    • للحصول على السعر

عبارات من روسلر (Rosslare) الي روسكوف (Roscoff)

روسلر روسكوف مسار العبارة يربط أيرلندا مع فرنسا. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Brittany Ferries. رحلات منتظمة تصل الى 1 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 16 ساعات.

روسلر روسكوف مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل روسلر (Rosslare)

القرية الايرلندية روسلر (Rosslare)، أو روسلر ستراند لاعطائها الاسم الكامل، بها منتجع ساحلي وميناء تقع في مقاطعة ويكسفورد، أيرلندا. فصل يكسفورد ميناء في بحر الشمال وهو ساندسبت (sandspit) الطويل الذي يمتد شمالا من روسلر التي كانت حتى سنوات 1920 تمتد لعدة أميال إلى الشمال. وصلت تقريبا الغراب نقطة، بيكسفورد ميناء الطريق ضيق جدا. ومع ذلك، اخترقته العاصفة خلال فصل الشتاء من 1924-1925، وبالتالي كانت تغسل تدريجيا. تقع في نهاية العاصفة كانت روسلر فورت التي هي الآن مهجورة. كل ما تبقى هو جزيرة صغيرة مرئية في انخفاض المد.

ومن المفترض أن تكون القرية الأشمس في أيرلندا، وكانت منتجع سياحي شهير لال 100 سنة الماضية على الأقل. وقد تم منح شاطئ المدينة على العلم الأزرق، وبالتالي يجذب العديد من المستحمين والأسر.

ميناء حديث المدينة لديها مرافق الركاب جيدة وتوفر خدمات العبارات إلى بمبروك، مع وقت عبور بحوالي 4 ساعات، فيشجارد، 3 ساعات و 30 دقيقة وشيربورج وروسكوف في فرنسا. وتشمل مرافق الركاب مطعم وبار ومنطقة ألعاب للأطفال ومكان الانتظار.