سانتا كروث دي لا بالما (Santa Cruz de La Palma) - قادس (Cadiz) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من لا بالما إلى إسبانيا الصفحة.

على متن Ferries

مشغلي العبارات سانتا كروث دي لا بالما (Santa Cruz de La Palma) - قادس (Cadiz)

    • 1 رحلة أسبوعياً 67 ساعة 30 دقيقة
    • للحصول على السعر

عبارات من سانتا كروث دي لا بالما (Santa Cruz de La Palma) الي قادس (Cadiz)

سانتا كروث دي لا بالما قادس مسار العبارة يربط لا بالما مع إسبانيا. هناك حاليا شركة عبارات واحدة فقط تعمل في هذه الخدمة، Trasmediterranea. رحلات منتظمة تصل الى 1 مرة كل اسبوع وتستغرق الرحلة 67 ساعات 30 دقيقة.

سانتا كروث دي لا بالما قادس مدة الإبحار وعدد الرحلات قد يختلف من موسم إلى اخر لذلك ننصح بعمل بالبحث المباشر للحصول على معلومات جديدة.

دليل سانتا كروث دي لا بالما (Santa Cruz de La Palma)

المدينة الإسبانية سانتا كروز دي لا بالما تقع على الساحل الشرقي لجزيرة لا بالما، واحدة من جزر الكناري. وهي ثاني أكبر مدينة في الجزيرة، بعد لوس يانوس دي أريداني، ولكن من عاصمة الجزيرة. تأسست المدينة من قبل الونسو فرنانديز دي لوغو من قبل 1493 وتقع بالقرب من نهر الذي كان يقع بالقرب من الكهف يدعى تيدوتي (Tedote) (الآن كويفا دي كارلا (now Cueva de Carla)) إلى الشمال من المدينة. الاسم الأصلي للمدينة كانت تسمى فيلا ديل ابيريون (Apuron) ومينائها توصيل الطرق المؤدية إلى الأمريكتين، حيث يتم تصدير البضائع من الجزيرة. وتتميز المدينة بالشوارع المرصوفة بالحصى والشرفات الخشبية والمباني القديمة وعلى بعد مسافة قصيرة من منتجع لوس لا بالما. للركاب النزول في ميناء المدينة، وسط المدينة فقط عبر الطريق من مدخل المرفأ.

سانتا كروز دي لا بالما بها الميناء الرئيسي الوحيد في الجزيرة، الذي يخدم طرق العبارة إلى قادس في إسبانيا، فضلا عن تينيريفي وغران كناريا وانزاروت. مشغلي العبارات الرئيسية في الميناء هي Naviera Armas وFred Olsen Express. تعمل العديد من شركات الخطوط الملاحية أيضا من الميناء.