عبارات من سانتا كروث دي لا بالما الي سان سيباستيان دي لا غوميرا

وسانتا كروث دي لا بالما سان سيباستيان دي لا غوميرا الطريق العبارة يربط لا بالما مع لا قومیرا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Naviera Armas تشغل إلى ما يصل 8 مرة في الأسبوع مع مدة إبحار حوالي 2 ساعات 15 دقيقة بينما خدمات Fred Olsen Express خدمة تشغيل ما يصل إلى 9 مرة في الأسبوع مع مدة من ساعة 50 دقيقة.

وذلك بدمج 17 رحلة في العرض في اسبوع الى سانتا كروث دي لا بالما سان سيباستيان دي لا غوميرا الطريق بين لا بالما و لا قومیرا. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

مشغلي العبارات سانتا كروث دي لا بالما - سان سيباستيان دي لا غوميرا

  • Naviera Armas
    • 8 رحلة اسبوعياً 2 ساعة 15 دقيقة
    • للحصول على السعر
  • Fred Olsen Express
    • 9 رحلة اسبوعياً ساعة 50 دقيقة
    • للحصول على السعر

متوسط سانتا كروث دي لا بالما سان سيباستيان دي لا غوميرا الأسعار

الأسعار المعروضة تمثل متوسط سعر رحلة الذهاب فقط تدفع من قبل الزبون. الحجز الأكثر شيوعا لـ سانتا كروث دي لا بالما سان سيباستيان دي لا غوميرا المسار مخصص لسيارات و 2 الركاب.

دليل سانتا كروث دي لا بالما

المدينة الإسبانية سانتا كروز دي لا بالما تقع على الساحل الشرقي لجزيرة لا بالما، واحدة من جزر الكناري. وهي ثاني أكبر مدينة في الجزيرة، بعد لوس يانوس دي أريداني، ولكن من عاصمة الجزيرة. تأسست المدينة من قبل الونسو فرنانديز دي لوغو من قبل 1493 وتقع بالقرب من نهر الذي كان يقع بالقرب من الكهف يدعى تيدوتي (Tedote) (الآن كويفا دي كارلا (now Cueva de Carla)) إلى الشمال من المدينة. الاسم الأصلي للمدينة كانت تسمى فيلا ديل ابيريون (Apuron) ومينائها توصيل الطرق المؤدية إلى الأمريكتين، حيث يتم تصدير البضائع من الجزيرة. وتتميز المدينة بالشوارع المرصوفة بالحصى والشرفات الخشبية والمباني القديمة وعلى بعد مسافة قصيرة من منتجع لوس لا بالما. للركاب النزول في ميناء المدينة، وسط المدينة فقط عبر الطريق من مدخل المرفأ.

سانتا كروز دي لا بالما بها الميناء الرئيسي الوحيد في الجزيرة، الذي يخدم طرق العبارة إلى قادس في إسبانيا، فضلا عن تينيريفي وغران كناريا وانزاروت. مشغلي العبارات الرئيسية في الميناء هي Naviera Armas وFred Olsen Express. تعمل العديد من شركات الخطوط الملاحية أيضا من الميناء.