COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

زاسنيتس (Sassnitz) - رونني (Ronne) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من ألمانيا إلى بورنهولم الصفحة.

مشغلي العبارات زاسنيتس (Sassnitz) - رونني (Ronne)

عبارات من زاسنيتس (Sassnitz) الي رونني (Ronne)

قارن واحجز زاسنيتس (Sassnitz) رونني (Ronne) تذكرة العبارة من ألمانيا إلى بورنهولم الآن على [--Website--] وكن متأكدا من التوفير لرحلتك!

باستخدام زاسنيتس (Sassnitz) رونني (Ronne) دليل العبارات لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل حجز رحلة العبارة الى بورنهولم بما في ذلك التي تبحر على زاسنيتس (Sassnitz) رونني (Ronne) الطريق وإذا كان هناك أي معابر أخرى في العرض.

يمكن الحصول على اقتباس أو حجز العبارات إلى بورنهولم لا يمكن ان يكون أسهل. كل ما عليك فعله هو اختيار زاسنيتس (Sassnitz) إلى رونني (Ronne) من القوائم إلى اليسار، وتحديد عدد الركاب وضرب البحث!

دليل زاسنيتس (Sassnitz)

تقع على شبه الجزيرة جاسموند Jasmund في ألمانيا. إنّ بلدة ساسنيتز 'Sassnitz'، هي مدينة ميناء مشهورة ومنتجع ساحلي. و هي أيضا المدخل إلى حديقة جاسموند 'Jasmund' الوطنية
و التِّي هي أصغر حديقة وطنية في ألمانيا من حيث المساحة. إنّ المنتزه له منحدرات كلسية فريدة من نوعها التي ألهمت فنانين مثل كاسبر دافيد فريدريش 'Casper David Friedrich'. يوجد بالمنتزه الوطني مركز الحديقة الوطنية في كونيقيستيوهل 'Konigstuhl' منذ عام 2004. وهناك نوعان من المعارض التي توفر للزوار نظرة ثاقبة للعالم الطبيعي، المنحدرات الكلسية، بحر البلطيق وغابات الزان في المنتزه. وكذا الصّيد ومتحف الميناء الذي يحكي فيه عن تاريخ الصيد في روجن Rugen وميناء ساسنيتز 'Sassnitz' القديم. بالإضافة إلى الرحلة وقوارب الصيد، يستطيع الزوار في الميناءرؤية الغواصة البريطانية HMS Otus وسفينةالشحن الساحلي آنماري 'Annemarie'،التي تم تحويلها في عام 2007 إلى سفينة ركاب.

ونتيجة لاتصالاتها الجيدة إلى المناطق النائية وقربها الجغرافي من الدول الاسكندنافية وروسيا ودول البلطيق،
أصبح ميناء ساسنيتز 'Sassnitz' محورا هاما لحركة المسافرين ونقل البضائع الدولية.