COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

بلنسية (Valencia) - ميورقة (Palma) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من إسبانيا إلى ميورقة الصفحة.

مشغلي العبارات بلنسية (Valencia) - ميورقة (Palma)

    • 13 رحلة اسبوعياً 7 ساعة 45 دقيقة
    • للحصول على السعر
    • 8 رحلة اسبوعياً 7 ساعة 40 دقيقة
    • للحصول على السعر

عبارات من بلنسية (Valencia) الي ميورقة (Palma)

وبلنسية ميورقة الطريق العبارة يربط إسبانيا مع ميورقة، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Balearia تشغل إلى ما يصل 13 مرة في الأسبوع مع مدة إبحار حوالي 7 ساعات 45 دقيقة بينما خدمات Trasmediterranea خدمة تشغيل ما يصل إلى 8 مرة في الأسبوع مع مدة من 7 ساعات 40 دقيقة.

وذلك بدمج 21 رحلة في العرض في اسبوع الى بلنسية ميورقة الطريق بين إسبانيا و ميورقة. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

دليل بلنسية (Valencia)

مدينة فالنسيا الإسبانية تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في منطقة فالنسيا من البلاد. فهي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، بعد مدريد وبرشلونة، وتقع على ضفاف نهر توريا، على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة الإيبيرية، على خليج فالنسيا. واحدة من أكبر البحيرات في اسبانيا، والبوفيرا، تقع على بعد 11 كم إلى الجنوب من المدينة، وتشكل جزءا من بارك دي ل البوفيرا الطبيعي (Parc natural de l'Albufera) (مجلس الاحتياطي البوفيرا الطبيعة).

المدينة لديها سمعة دولية وكما هي معروفة بمهرجانات لاس فاياس الذي يعقد في مارس من كل عام، للسيراميك بلنسية التقليدية والهندسة المعمارية للمدينة الفنون والعلوم صممه سانتياغو كالاترافا وفيليكس كانديلا. أيضا مفضلة لدى السياح والشوارع المتعرجة العريقة، التي تحتوي على العديد من المباني الرومانية والعربية، وذلك الكاتدرائية التي بنيت بين القرنين الثالث عشر والخامس عشر. المتاخمة للالكاتدرائية كنيسة القوطية العذراء وبورصة الحرير الذي تم بناؤه على الطراز القوطي بلنسية في وقت مبكر، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو.

ميناء فالنسيا لديها خدمات الركاب المنتظمة من وإلى جزر البليار، وإيطاليا، جنبا إلى جنب مع عدد متزايد من زيارة السفن السياحية.