COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

فلوره (Vlora) - برينديزي (Brindisi) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

بدائل العبارات من فلوره (Vlora) إلى برينديزي (Brindisi)

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من ألبانيا إلى إيطاليا الصفحة.

مشغلي العبارات فلوره (Vlora) - برينديزي (Brindisi)

    • 6 Sailings Weekly 6 hr
    • Get price
    • 4 Sailings Weekly 6 hr 1 min
    • Get price
    • 4 Sailings Weekly 4 hr 30 min
    • Get price

عبارات من فلوره (Vlora) الي برينديزي (Brindisi)

وفلوره برينديزي طريق العبارات يربط ألبانيا مع إيطاليا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 3 شركات العبارات. Red Star Ferries تقدم رحلات إلى 6 مرة في اسبوع, European Ferries 4 مرة في اسبوع & خدمات A-Ships Management S.A متاحة حتى 4 مرة في اسبوع.

رحلات مدمجة 14 متاحة لكل اسبوع على فلوره برينديزي للعبور بين ألبانيا و إيطاليا ومع 3 شركات العبارات في العرض ومن المستحسن أن تقارن بينها للتأكد من أنك تحصلت على أفضل الاسعار في الوقت الذي ترغب فيه السفر.

دليل فلوره (Vlora)

مدينة فلورا بها ثاني أكبر ميناء في ألبانيا، وتقع على خليج فلور، وهي مدخل البحر الأدرياتيكي، وتحيط تماما تقريبا من الجبال. ميناء المدينة على بعد كيلومترين فقط 130 من الساحل سالنتو في إيطاليا وهو الأقرب من أي منفذ الى باري. تقع عند مدخل خليج فلور هي جزيرة قريبة من سازان ويحيط المدينة نفسها التي حدائق صغيرة جدا وبساتين الزيتون.فالونيا (Valonia)، هو اسم الشامل للأكواب البلوط التي يتم الحصول عليها في غابات البلوط المجاورة و(بسبب مشتقاته الكيماوية) المستخدمة من قبل الدباغين، وتستمد اسمها من فالونيا، الاسم القديم فلوري. المدينة يمكن تتبع تاريخها يعود إلى القرن السادس قبل الميلاد عندما تأسست باعتبارها مستعمرة يونانية قديمة، وكانت مأهولة باستمرار منذ ذلك الوقت. ونظرا لتنمية السياحة في الأعوام الأخيرة والحانات والنوادي الليلية والمطاعم والحانات ظهرت، وخصوصا في مجال "المياه الباردة" (أوجي اي فتوهتي) (Uji i Ftohte)، حوالي 3 كم من مركز المدينة.

من ميناء المدينة هناك 3 الإبحار أسبوعيا إلى برينديزي في إيطاليا ويستغرق وقت العبور حوالي 5 ساعات.