COVID-19 Update Due to exceptional demand relating to Covid-19, and to ensure we help those customers that are sailing in the next 72 hours, we will be closing our customer service phone lines and handling all queries electronically. For any customer service enquiry please use our online contact form. Please note, we will deal with all enquiries based on sailing date priority so bear with us if your sailing is further in the future. We appreciate your understanding and support during these exceptional circumstances.

ولينغتون (Wellington) - بيكتون (Picton) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

مشغلي العبارات ولينغتون (Wellington) - بيكتون (Picton)

    • 3 رحلة يومياً 3 ساعة 10 دقيقة
    • للحصول على السعر
    • 4 رحلة يومياً 3 ساعة 30 دقيقة
    • للحصول على السعر

عبارات من ولينغتون (Wellington) الي بيكتون (Picton)

وولينغتون بيكتون الطريق العبارة يربط نيوزيلندا مع نيوزيلندا، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Interislander تشغل إلى ما يصل 3 مرة في اليوم مع مدة إبحار حوالي 3 ساعات 10 دقيقة بينما خدمات Bluebridge خدمة تشغيل ما يصل إلى 4 مرة في اليوم مع مدة من 3 ساعات 30 دقيقة.

وذلك بدمج 49 رحلة في العرض في اسبوع الى ولينغتون بيكتون الطريق بين نيوزيلندا و نيوزيلندا. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

دليل ولينغتون (Wellington)

مدينة ويلنغتون هي عاصمة نيوزيلندا، وتقع في الطرف الجنوبي الغربي في الجزيرة الشمالية، بين مضيق كوك وراموتكا رينج (Rimutaka Range). ومن مركز سكاني كبير في الجزيرة الشمالية، فضلا عن كونها عاصمة أقصى جنوب العالم. المدينة تأخذ اسمها من آرثر وليسلي، أول دوق ولينغتون والمنتصر في معركة واترلو. لقبه يأتي من مدينة ولينغتون في مقاطعة إنجلترا في سومرست. والمدينة هي مقصد سياحي شهير، كزوار قطيع هناك لتأخذ في روعة الطبيعية، مع الميناء والتلال الخضراء الخلابة، يكون مزودا الفيلات الاستعمارية. يقع مركز الأعمال في المدينة بالقرب ميناء امبتون ، جزءا من ميناء ولينغتون، وتقع على طول الصدع الجيولوجي الذي يمكن أن يشاهد بوضوح على طول الشاطئ الغربي. العديد من ضواحي المدينة مرتفعة على وسط المدينة وتشتمل معالم الجذب الشعبية في متحف ولينغتون المدينة والبحر، وحديقة حيوان ولينغتون، وزيلانديا ويلينغتون النقل بالكابلات.

ولينغتون هو منفذ الجزيرة الشمالي للعبارات لبيكتون في الجزيرة الجنوبية. العبارات المحلية أيضا تربط وسط مدينة ولينغتون مع إيستبورن، سيتيون (Seatoun) وبيتوني (Petone).