COVID-19 Update Click here to visit our dedicated page for further information on the COVID-19 situation, including vouchers, cancellations, refunds and sailing changes.

يستاد (Ystad) - رونني (Ronne) هي واحدة من أكثر المسارات ازدحاما - غالبا ما تباع الرّحلات في الفترات الأكثر إزدحاما.
نصيحة: لا تنتظر حتى يفوت الأوان! احجز الآن لتأمين اختيارك لوقت المغادرة

لماذا تستخدم طرق Ferryالمباشرة؟

Ferris من 3325 الطرق و 764 موانئ في جميع أنحاء العالم

موثوق بها من خلال 2,5 مليون عميل

نرتب أكثر من 1,2 مليون معبر / سنة

نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من السويد إلى بورنهولم الصفحة.

مشغلي العبارات يستاد (Ystad) - رونني (Ronne)

عبارات من يستاد (Ystad) الي رونني (Ronne)

للبحث عن يستاد (Ystad) رونني (Ronne) أسعار العبارات، وعرض الجداول الزمنية والعروض على [--Website--]، وكذلك المقارنة مع المسارات الأخرى من السويد أو بورنهولم لضمان التوير من سعر التذكرة.

عرض الجدول الزمني وأسعار جميع يستاد (Ystad) إلى رونني (Ronne) العبارات لضمان حصولك على أفضل الاسعار المتاحة لمعبر العبارات لرحلتك. إذا كان هناك طريق بديل متاحة قد تمكنك من التوفير أكثر من سنعطيك ثمن ذلك أيضا.

ببساطة اختار بلد المغادرة ثم يستاد (Ystad) رونني (Ronne) أو إذا كنت تفضل طريق آخر يليها عدد الركاب المسافرين على متن العبارة واضغط على بحث!

دليل يستاد (Ystad)

بلدة يستاد تقع في مقاطعة سكين في جنوب غرب السويد. أصول المدينة تعود إلى القرن الحادي عشر عندما استقر عائلة في مصب نهر فاسا (Vassa) من قبل أسر صيد سمك الرنجة الذي أصبح المصدر الرئيسي للدخل المستوطنة. لعدة قرون آخر قبل أن رأيهم في المدينة مرة أخرى عندما تكون في 1244، تم تسجيل زيارة للملك اريك إلى المدينة مع أخيه ابيل. بعد وقت قصير من زيارة الملك دير الفرنسيسكان، قرابرودركلوستريت (Grabrodraklostret)، تأسست في عام 1267 وبعد ذلك انضم يستاد الرابطة الهانزية في القرن الرابع عشر. ذات أهمية خاصة لزوار المدينة هي واحدة من الأديرة في العصور الوسطى الحفاظ على أفضل السويد، وجريفريير ابي (Greyfriars Abbey). وهناك أيضا كنيسة القرون الوسطى في المدينة، وكنيسة مريم العذراء مارياكيركان (Mariakyrkan). وكانت كل من المباني التأثيرات من العمارة القوطية هانزا وأمثلة ممتازة من العمارة القوطية لبنة في السويد.

يستاد اليوم هو ميناء العبارات المشغول، المركز الإداري والجذب السياحي ربما بسبب ارتباط المدينة بمسلسل ضابط الشرطة كورت والندر (Kurt Wallender). إنشاء هينينغ مانكل (Henning Mankell)، يتم تعيين والندر أساسا في يستاد والمنطقة المحيطة بها. ميناء العبارات في المدينة لديها خدمات للجزيرة بومهولم في الدنمارك وسوينوجسس (سابقا سوينيموندي) (formerly Swinemünde)، في بولندا.